• تفعيل التواصل مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات.
• انضمام عدد من موظفي المركز لبرنامج الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية.
• تشكيل اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالجامعة.
• البدء بالعمل الفعلي لمشروع الارشفة الالكترونية مع شركة تفعيل لتقنية المعلومات بعد الانتهاء من الأعمال الفنية للنظام.
• الانتهاء من أرشفة ملفات إدارة الموارد البشرية بالجامعة (التاريخية والنشطة).
• الانتهاء من أرشفة ملفات إدارة المالية بالجامعة (التاريخية).
• تدريب موظفي الجامعة على برنامج الارشفة الالكترونية للعمل اليومي.