•        تفعيل التواصل مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات.

•        انضمام عدد من موظفي المركز لبرنامج الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية.

•        تشكيل اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالجامعة. 

•        البدء بالعمل الفعلي لمشروع الارشفة الالكترونية مع شركة تفعيل لتقنية المعلومات   بعد الانتهاء من الأعمال الفنية للنظام. 

•        الانتهاء من أرشفة ملفات إدارة الموارد البشرية بالجامعة (التاريخية والنشطة).

•        الانتهاء من أرشفة ملفات إدارة المالية بالجامعة (التاريخية).

•        تدريب موظفي الجامعة على برنامج الارشفة الالكترونية للعمل اليومي.